قصه حقيقيه حدثة قبل اكثر من 30 سنه

ASHOOR

Administrator
Staff member
قصه حقيقيه حدثة قبل اكثر من 30 سنه

كانت امرأه في العراق قلبها قاسي ولا تحاول ان تساعد اي انسان واذ وقعت عينيها على صورة العذراء مريم التي تحمل الطفل يسوع وهي في منزلها , واذا تتجرأ هذه المرأه وتطلب من العذراء مريم في ان تتفضل عندها و تتناول وجبة الغداء في البيت ؟!

وكانت المفاجئه ان تتكلم العذراء مريم مع هذه المرأه وتقبل دعوتها !

ففي اليوم التالي قامت هذه المرأه بتجهيز كل ما لذا وطاب لوليمة العذراء مريم وابنها يسوع الى ان حان وقت الغداء وانتظرت المرأه الزياره الغير متوقعه لها !
انتظرت المرأه وابنائها الزياره وفجأة دق جرس الباب في الوقت المحدد ففرحة المرأه وركضت فاتحت الباب واذ تتفاجئ بأمرأه غجريه فقيره وهي تحمل طفلا ً,
فقالت اني جائعه انا وطفلي هل لك ان تطعمينا ولو قليلا ً فما كان الأ ان غضبت المرأه صاحبت الدعوه على المرأه الغجريه وقامت بطردها وتكلمت عليها بالكلام الغير اللأئق واغلقت الباب ,وتأخر الوقت ولم تقبل الأم ان يتناول الطعام ابنائها الأ بعدقدوم العذراء مريم ومضى الوقت ولم تأتي ,
فقامت المرأه صاحبت الدعوه ووقفت امام صورة العذراء مريم وابنها يسوع وتتكلم مع الصوره وتقول يأمي اننا أنتظرناك ولم تأتي لماذا يا أمي ؟ !
واذا تتفاجئ مرة اخرى وتتكلم العذراء مريم من خلال الصوره وتقول للمرأه لقد جئت انا وأبني ولم تدعيني ادخل وقمت ٍ
بطردي وأنا على باب بيتك !

قالت المرأه متى كان ذلك , لقد كانت امرأه غجريه وأبنها !.

فقالت لها العذراء مريم من خلال الصوره هل تريدنني ان أتي انا بشخصي وملبسي كي تتعرفي علي اولاً ....ان كل ما تفعلون للفقير والمحتاج وتقدموا لهم الطعام والملبس وكل مساعده هي لي ولأبني قدمتموها .

فلا تحددوا نوع الدين او اللون او البشر ساعدوا كل انسان يحتاج الى مساعده​
 
Last edited:
Back
Top